أفضل شركة عزل أسطح في المدينة المنورة

عزل الأسطح أصبح من الضروري لأي بنايه حيث يساعد على الكثير من الأشياء منها تقليل تكاليف وفواتير استهلاك الطاقة، الحفاظ على درجة حرارة البناية بطريقة مناسبة للمعيشة على مدار العام. لذلك في شركة كنوز نقدم لكم أفضل خدمات العزل بأفضل الخامات والأسعار وتحت اشراف أفضل مهندس وعمالة مدربة على ذلك. سنتحدث معكم اليوم عن كيفية وطريقة وخطوات عزل الأسطح مع شركة كنوز.

 

خطوات عزل الأسطح:

سيكون الأمر مربك إذا قمت بذلك بمفرك لذلك ننصحك في التواصل معنا إذا كنت تريد عزل الأسطح حتى تتم العملية بشكل صحيح.

وستشاهد ذلك بنفسك كيف تتم العملية بشكل سلسل في ظل وجود اعتبارات كثيرة.

نقوم بتقييم شامل لكل نوع من أنواع الأسطح اتسهيل عملية اختيار خامة مواد العزل، حيث نتعامل مع أفضل موردي ومزودي خامات عزل الأسطح. وقمنا بتحديد عدة معايير لتقييم الأسطح والمواد العازلة.

 

عامل المتانة:

مع تعرض الأسطح باستمرار للعديد من العوامل التي تؤثر عليها  ، تعد المتانة النسبية للمواد المختلفة مقياسًا رئيسيًا يجب مراعاته. إذا كنت تخطط لإجراء مثل هذه الترقية الشاملة لمنزلك ، فيجب أن يكون العمر المتوقع لسقفك من بين اهتماماتك الأساسية. لقد قمنا بوزن الفعالية النسبية لجميع مواد التسقيف ، من ألواح الإسفلت إلى الأسقف المعدنية المموجة من مختلف الشركات المصنعة من أجل تحديد أكثر الخيارات التي تدوم أطول فترة ممكنة

عامل التكلفة:

نضمن لك في شركة كنوز أفضل خدمةبأفضل سعر لعول الأسطح، ويعتمد السعر على عدة عوامل منها نطاق موقع البناية، واختيار المواد وتوافرها ، وسهولة الوصول إلى السقف الخاص بك وتركيبه ، وغير ذلك الكثير.

 

توفر المقاول:

سيكون لدى مقاولي الأسقف المختلفين في أماكن مختلفة عروض خدمة متنوعة. على سبيل المثال ، ليس كل عمال الأسقف مجهزين بمجموعة المهارات والمعرفة اللازمة لتثبيت الأسقف المعدنية. اعتمادًا على نوع السقف الذي تريد تثبيته ، قد تكون خيارات المقاول محدودة نوعًا ما.

عروض الضمان:

بصرف النظر عن ضمانات الصنعة ، سيقدم العديد من مصنعي الأسقف ضمانات للألواح بأنفسهم. يجب تغطية الفشل الإنشائي من قبل أي شركة تصنيع لمدة 10 سنوات على الأقل بعد اكتمال التثبيت ، بقيمة اللوحة أو الألواح الخشبية بالكامل. نقوم بتصنيف كل نوع من أنواع الأسقف حسب عروض الضمان القياسية لضمان تغطيتك في هذه الحالة.

سهولة الصيانة والترقيات المستقبلية:

يجب أن يكون لديك دائمًا خطط طوارئ بعد أي ترقية للمنزل. الصيانة أمر لا مفر منه ، بغض النظر عن المواد التي تستخدمها. سواء كنت تقوم بتثبيت الألواح الشمسية على سطح موجود بالفعل ، أو تقوم ببساطة باستبدال الألواح أو الألواح الخشبية المعيبة ، سيكون من الأسهل التعامل مع بعض المواد أكثر من غيرها. عادةً ما تحصل المواد الأقل متانة على درجات أعلى في هذه الفئة نظرًا لمرونتها وقابليتها للتشغيل بشكل أفضل.

خيارات اخرى للعزل :

أي ترقية خارجية ومرئية للمنزل سيكون لها عنصر جمالي ، بصرف النظر عن الوظائف. يجب أن يكون استبدال السقف ترقية لجاذبية منزلك. سيكون للأنواع المختلفة من مواد التسقيف أعداد متفاوتة من خيارات الأسلوب والألوان ، والتي تؤثر في تصنيفنا

 

ما هي المدة التي يمكن أن أتوقع أن يدوم فيها معظم عزل الأسقف؟

العمر الافتراضي الفعال لأي عزل للسقف هو من 15 إلى 20 عامًا. يتمتع عزل الألواح الهيكلية بعمر افتراضي أطول بكثير ، ولكن من المحتمل أن تتحلل أنواع العزل المطبقة بشكل منفصل بشكل أسرع بكثير. يجب عليك فحص عازل السقف الخاص بك كل 10 إلى 15 عامًا للتأكد من فعاليته.

 

ما هو أفضل عزل سائب أم الفوم؟

خيارك الأفضل للعزل السائب هو السليلوز، ستوفر لك أكبر قدر من الحماية من أي نوع من أنواع العزل المنفوخ.

هل يجب عليك عزل السطح بنفسك أم استئجار مقاول لعزل الأسقف؟

 

هذا يعتمد كليًا على نوع العزل الذي تستخدمه. يجب بالتأكيد أن يتم عزل الرغوة المنفوخة أو بالرش بواسطة متخصص مرخص. لديهم الأدوات اللازمة لإنجاز المهمة بشكل صحيح ، بالإضافة إلى الحماية من الجسيمات الخطرة التي يمكن أن تنتشر عبر الهواء في مساحة العمل. يسهل شراء جميع الأدوات الضرورية أو استئجارها من معظم متاجر الأجهزة الرئيسية ، ولكن إذا كنت من ذوي الخبرة ، فستحصل على خدمة جيدة للحصول على الأقل على عرض أسعار من أحد المحترفين

 

خدمات شركة كنوز للعزل:

1- كشف تسريبات مياة

2- غسيل وتعقيم خزانات المياة

3- عزل واصلاح تسريبات خزانات المياة

4-عزل واصلاح تسريبات الاسطح( عزل مائي – عزل حراري)

5-عزل واصلاح تسريبات الحمامات

6- عزل واصلاح تسريبات المطابخ

7- معالجة الرطوبة والقضاء عليها

8- معالجة تسريبات الصرف الصحي والبيارات

9- فك السدد من البلاعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الان
%d مدونون معجبون بهذه: