أفضل شركة للعزل الحراري  

يشير العزل الحراري إلى العديد من الطرق التي نحاول بها منع انتقال الحرارة من جسم إلى آخر. قد يكون هذان الجسمان هما الوجوه الساخنة والباردة لمعدات المعالجة في المنشآت الصناعية أو الداخلية والخارجية للجدران الخارجية في الممتلكات المنزلية. السياقات التي يمكن استخدام العزل الحراري فيها لا حدود لها نظريًا.

على الرغم من النطاق الواسع للتطبيقات المتاحة للمواد العازلة الوظيفية ، إلا أنها توفر جميعها مزايا أساسية مماثلة: تؤدي خسائر الطاقة المنخفضة إلى زيادة الكفاءة مما يؤدي إلى عوائد أكبر على الاستثمار. سواء كانت عازلة للجدران السكنية أو تحمي الميكانيكا الحساسة من درجات الحرارة المرتفعة ، فإن جميع أنواع العزل المختلفة تلتزم بنفس هذه المبادئ البسيطة.

في هذا المقال ستكشف لكم شركة كنوز بعض أنواع العزل الحراري والمواد المستخدمة فيها.

قبل تحديد الأنواع المختلفة من المواد العازلة المستخدمة في تطبيقات درجات الحرارة العالية ، يجدر مراجعة بعض المفاهيم الأساسية للتوصيل الحراري والعزل. الحرارة عبارة عن كمية ديناميكية حرارية من الطاقة الحرارية التي تتدفق من نظام إلى آخر عندما يكون هناك فرق في درجة الحرارة بين النظامين. يتم نقلها بإحدى الطرق الثلاث المختلفة:

 

التوصيل

الحمل

الإشعاع

 

عادةً ما يتم استخدام العزل الحراري للحد من انتقال الحرارة عبر التوصيل الذي يتطلب أن تكون الأشياء على اتصال مباشر مع بعضها البعض. تستخدم بعض أنواع العزل الطلاءات العاكسة لمنع انتقال الحرارة عبر الإشعاع ، ولكن في هذه المقالة ، نتعامل بشكل أساسي مع نقل الحرارة بين الأجسام الملامسة.

يتم تحديد معدل انتقال الحرارة بين الأجسام بواسطة الموصلية الحرارية ، غالبًا ما تستخدم المعادن والسيراميك ذات الموصلية الحرارية العالية لتطبيقات نقل الحرارة. يستخدم كربيد السيليكون

على العكس من ذلك ، تنتج الموصلات الحرارية المنخفضة قيم مقاومة عالية للغاية. تتميز العديد من المواد القائمة على السيليكا بقيم مقاومة أقل من 2 وات / م – كلفن ، والتي يمكن أن تخفف بشكل فعال امتصاص الحرارة لتقليل النقل. على الرغم من أن التوصيل الحراري لمواد العزل هو عامل حاسم في الأداء ، إلا أنه يجب مراعاة العديد من الخصائص الأخرى ، بما في ذلك:

 

كثافة

السعة الحرارية محددة

سماكة

الجسور الحرارية

 

ما هي المواد المستخدمة في العزل الحراري؟

 

وبطبيعة الحال ، يتم تنسيق المواد ذات القيم العالية لمقاومة الحرارة في الأشكال الأكثر كثافة وسمكًا الممكنة لتوفير عزل حراري فعال. تعد المنتجات التي تعتمد على الحصير الليفي والإبر من بين أكثر التكوينات شيوعًا حيث يمكن تصنيعها وشحنها وتركيبها بسرعة وكفاءة. توفر التنسيقات المرنة أيضًا مقياسًا مطلوبًا بشدة للتنوع عندما يتعلق الأمر بلف العزل الحراري حول آليات معقدة أو ملء الفراغات الضيقة.

 

إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة أكثر تعمقًا على كيفية خدمة مواد العزل الحراري لدينا في البيئات القاسية ذات درجات الحرارة العالية ، فاقرأ

 

ومع ذلك ، فإن الاستخدام التاريخي الواسع النطاق للأسبستوس في مثل هذه الأشكال أبرز المخاطر المحتملة الكامنة في بعض المواد. على الرغم من قيمة المقاومة البارزة التي تبلغ 0.08 وات / م-كلفن ، فإن الأسبستوس معروف بتأثيراته المسببة للسرطان ويرتبط بمجموعة واسعة من الظروف الصحية الخطيرة طويلة الأجل.

 

في شركة كنوز نستخدم ألياف السيراميك المقاومة للحرارة عالية النقاء ، والأقمشة القائمة على السيليكا ، وحصائر الألياف الزجاجية ، والعديد من الأنواع الأخرى من المواد العازلة لضمان الأداء الآمن والأمثل في أي مجال تطبيق. تقدم أنظمة العزل الصناعي لدينا أداءً غير مسبوق في بعض من أقسى التطبيقات الصناعية المتاحة. مجموعة مختارة من التنسيقات المتوفرة لدينا تشمل:

 

جوانات قطع يموت

أختام بطانة الفرن

بطانيات عازلة قابلة للإزالة

عزل الأنابيب

عزل حراري من مواد منتصف الجبل

خدمات شركة كنوز للعزل:

1- كشف تسريبات مياة

2- غسيل وتعقيم خزانات المياة

3- عزل واصلاح تسريبات خزانات المياة

4-عزل واصلاح تسريبات الاسطح( عزل مائي – عزل حراري)

5-عزل واصلاح تسريبات الحمامات

6- عزل واصلاح تسريبات المطابخ

7- معالجة الرطوبة والقضاء عليها

8- معالجة تسريبات الصرف الصحي والبيارات

9- فك السدد من البلاعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الان
%d مدونون معجبون بهذه: