خدمة تسريب تصليحات المياه من الأسقف

خدمة تسريب تصليحات المياه من الأسقف

يمكن أن تشير تسريبات المياه في السقف إلى وجود مشكلة أكبر كامنة في السقف أو الطوابق العليا. تحديد تسرب السقف وتتبع مصدره ووقفه قبل إصلاح السقف.

 

علامات تسريب سقف

يمكن أن يكون تسرب السقف واضحًا مثل الماء المتساقط من السقف على الأرض ، أو يمكن أن يظهر بطرق يصعب اكتشافها: الروائح الكريهة ، تركيبات السقف المليئة بالمياه ، أو تفشي الحشرات. معظم تسريبات السقف مستمرة وليست مشاكل فردية أو منعزلة. يمر التسرب عبر السقف ، ولكن يمكن أن يستمر أيضًا ويتساقط على الجدران.

 

سقوط وتشقق الطلاء

غالبًا ما يكون سقوط طلاء السقف علامة على وجود تسرب في السقف. لذلك يجب التواصل مع شركة كنوز للوصول لمكان التسريب وحله قبل زيادة المشكلة..

 

ظهور ماء داكن أو فاسد

غالبًا ما يكون الماء المتسرب داكن اللون وسوف يلطخ الأسقف أو الجدران الفاتحة أو البيضاء. قد تشم رائحة العفن أو حتى زنخة. أو قد يكون الماء نقيًا وخاليًا من الرائحة.

 

أسباب حدوث تسريبات مياه في السقف:

غالبًا ما يظهر تسريب في السقف بعد هطول الأمطار أو مع الأنشطة في المنزل ، مثل شطف المرحاض أو الاستحمام. قد تشير بقع السقف حتى إلى تسربات سابقة في السقف

 

طرق فحص المنزل بحثًا عن تسربات السقف الداخلية

 

البدابة من نقطة نهاية تسريب المياه:

ابدأ من نقطة نهاية الماء. إذا كان الماء يتجمع على الأرض ، فقم بتمييز المنطقة بدلو أو شريط رسام أو طباشير.

 

تحقق من الماء على السقف أنه تكثيف ماء وليس ماء:

يجب التحقق أولًا من البقع على السقف أنها تكثيف ماء وليس تسريب، وهناك العديد من الأجهزة التي يمكن استخدامها في اصلاح الطلاء من تكثف الماء.

 

انظر إلى الأعلى من المياه المجمعة

اتبع بركة الماء لأعلى. عادة ما تكون منطقة التنقيط على السقف واضحة وتبقى حتى بعد أن يجف بالتنقيط. ينتقل الماء لأسفل بحثًا عن المسار الأقل مقاومة ، وإن كان أحيانًا بطريق ملتفة.

 

تحديد منطقة تسرب المياه:

إذا كانت منطقة التنقيط على السقف منتشرة ، ضع علامة على مخططها بقلم رصاص. اختبار المناطق التي لا تكون واضحة للعيان باستخدام جهاز الكشف عن الرطوبة.

 

ابحث عن نقاط تجمع المياه:

تعمل تركيبات الإضاءة أحيانًا كحاويات لتسربات السقف. قد لا يكون التسرب بالضرورة فوق التركيبات مباشرة.، تعتبر الوحدة هي أدنى نقطة في السقف ، لذا فهي تجمع الماء. تعمل أسطح خزائن الحائط بالمطبخ أيضًا كمجمعات لتسرب المياه.

 

التحقيق في منطفة السندرة:

إذا كانت المنطقة الموجودة فوق التسرب عبارة عن سندرة ، فقم بالوصول إلى السندرة بوضع سلم أسفل باب الوصول ، وعادة ما يكون موجودًا في خزانة أو رواق. إحضار مصباح يدوي. ارتدِ واقيًا للتنفس وقفازات. حدد منطقة التسرب وبعد ذلك يمكن اصلاح  التسريب.

تحقق من الجزء السفلي من السقف

اتبع بصريًا خط الرؤية العمودي لأعلى من التسرب الموجود أعلى الجدار الجاف بالسقف. تحقق مما إذا كان الجانب السفلي من السقف مبللًا. غالبًا ما تبدأ التسريبات من الجانب السفلي من هذا النوع عالية وتتحرك إلى أسفل. لذلك ، إذا كان السقف يتسرب ، فقد يكون التسرب موجودًا في نقطة بداية مسار التسرب.

 

التحقيق في الطابق العلوي

إذا كانت المنطقة الموجودة فوق تسرب السقف عبارة عن أرضية صالحة للسكن بدلاً من السندرة ، فحاول تحديد المنطقة بالضبط فوق تسرب السقف عن طريق القياس الداخلي للتسرب من الجدران. إذا كان الحمام فوق مكان التسرب مباشرةً – وتحديداً مرحاض الحمام ، أو الدش ، أو حوض الاستحمام – فهناك احتمال كبير أن يكون التسرب ناتجًا عن أيٍّ من هؤلاء. في بعض الحالات ، قد تتسرب خطوط إمداد المياه أو خطوط الصرف خلف الجدران أو تحت الأرضيات.

 

التحقيق في السقف

من أعلى السلم ، انظر إلى السقف. قد تكون القوباء المنطقية المرتفعة أو التالفة أو المفقودة نقاط تسرب. قد تشير القوباء المنطقية التالفة بالقرب من حافة السطح إلى تسرب المياه من السدود الجليدية.

 

 

 

خدمات شركة كنوز للعزل:

1- كشف تسريبات مياة

2- غسيل وتعقيم خزانات المياة

3- عزل واصلاح تسريبات خزانات المياة

4-عزل واصلاح تسريبات الاسطح( عزل مائي – عزل حراري)

5-عزل واصلاح تسريبات الحمامات

6- عزل واصلاح تسريبات المطابخ

7- معالجة الرطوبة والقضاء عليها

8- معالجة تسريبات الصرف الصحي والبيارات

9- فك السدد من البلاعات

 

تواصل معنا على 0562099905

وتمتع بفرصة وخصومات تصل ل 40%

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الان
%d مدونون معجبون بهذه: