شركة عزل المسابح

 

مع النفكير في  إضافة خطط المسبح إلى مشاريع البناء ، بدأ البحث عن إجابات لأسئلة مثل كيفية صنع العزل المائي للمسبح ، وما هي مواد عزل المسبح ، وما هي أسعار مواد عزل المسبح التي بدأ البحث عنها بشكل متكرر.

 

على الرغم من أهمية النظافة وقيمة الحفاظ على المياه في استخدام المسبح ، فإن العزل المائي للمسبح يعد أيضًا مسألة مهمة جدًا. نظرًا لأن أنظمة المسابح تتفاعل باستمرار مع الماء ، فيجب أن يتم عزل المسبح جيدًا.

 

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لوجود دوران مستمر للمياه في المسبح ، يجب أن تكون المواد المستخدمة لعزل المسبح مصممة خصيصًا لهذا الغرض. يجب أن توفر مقاومة قوية للماء ، ولا تتأثر بالتكوينات البيولوجية التي قد تحدث في الهياكل التي تتلامس مع الماء ، مثل الطحالب.

 

إذن ما هي مواد عزل المسبح؟ دعونا نفحص هذا الموضوع بالتفصيل في العنوان التالي.

 

ما هي مواد العزل لحمامات السباحة؟

عندما يتعلق الأمر بمواد عزل حمامات السباحة ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو المواد الكيميائية المقاومة للماء. المواد الكيميائية المانعة لتسرب المياه هي مواد مقاومة للماء يتم وضعها بين الخرسانة وأرضية المسبح بينما لا يزال المسبح قيد الإنشاء.

 

هذه المواد بشكل عام هي مواد مانعة لتسرب المياه قائمة على الأسمنت. بفضل تركيبتها الكيميائية ، فإنها تشكل طبقة مقاومة للماء تحت ذراع التسوية والسيراميك. كما أنها مقاومة للمواد الكيميائية والكلور والمحاليل الملحية في التربة. يجب أن تكون هذه المواد مرنة.

تعتبر منتجات مواد العزل المائي القائمة على الأسمنت مثالية لعزل المسابح.

بعد اكتمال العزل المائي تحت السيراميك ، يتم تغطية سطح المسبح بالسيراميك. من الضروري أيضًا عزل القنوات التي توفر دوران المياه في المسبح. خلاف ذلك ، يمكن أن يتسبب الماء الذي يمر عبر هذه القنوات في خسائر في الأداء بمرور الوقت مثل مشاكل العزل المائي والتكلس والصدأ.

 

لمنع هذا الموقف ، يمكن استخدام الأشرطة التي تنتفخ عند ملامستها للماء. تنتفخ هذه الأشرطة عند ملامستها للماء ، وتملأ الشقوق والمسام والمساحات الشعرية في الخرسانة وتجعل الخرسانة مقاومة للماء.

 

خطوات عزل المسابح:

يجب أن يتم العزل المائي لحمامات السباحة من قبل فريق محترف. لأنه فقط مع اختيار المواد المناسب والاتقان المناسب ، يمكن الحصول على بركة معزولة جيدًا.

 

قبل البدء في بناء المسبح ، يتم تغطية الأرضية الخرسانية بمادة مانعة لتسرب المياه قائمة على الأسمنت. يجب أن تتمتع هذه المادة بخاصية التصاق قوية ودائمة إلى جانب ميزة مقاومة الماء. لأنه يجب أن يلتصق جيدًا بالسطح الخرساني ، يتم وضعه عليه والسطح المراد وضعه عليه.

 

بعد تطبيق مادة العزل المائي القائمة على الأسمنت ، يتم تغطية أرضية المسبح بالسيراميك. في هذه المرحلة ، لا ينبغي أن ننسى أن الهياكل التي توفر دوران المياه يجب أيضًا أن تكون مقاومة للماء. يجب إكمال العزل المائي لهذه الهياكل ، وهو نظام مضغوط على اتصال دائم بالماء ، باستخدام شريط تضخم الماء.

 

من الأهمية بمكان أن تكون المنتجات المستخدمة في العزل المائي لحمامات السباحة عبارة عن مواد لا تتأثر بالمواد الكيميائية والكلور والملح ، ولا تسبب تكون الطحالب ، وتكون متينة ومرنة ولا تتأثر بالضغط.

يمكنك التواصل مع شركة كنوز للاستفاده من كافة العروض وأفضل الاسعار لخدمات العزل

 

خدمات شركة كنوز للعزل:

1- كشف تسريبات مياة

2- غسيل وتعقيم خزانات المياة

3- عزل واصلاح تسريبات خزانات المياة

4-عزل واصلاح تسريبات الاسطح( عزل مائي – عزل حراري)

5-عزل واصلاح تسريبات الحمامات

6- عزل واصلاح تسريبات المطابخ

7- معالجة الرطوبة والقضاء عليها

8- معالجة تسريبات الصرف الصحي والبيارات

9- فك السدد من البلاعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الان
%d مدونون معجبون بهذه: