شركة كشف تسريبات الصرف الصحي

طرق كشف تسريبات المياه في كل مناطق المنزل وطرق اصلاحها

 

يمكن أن تحدث تسربات مياه الصرف الصحي في المنزل في أي لحظة ، وأحيانًا دون سابق إنذار. أول ما يتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بتسريبات الصرف الصحي هو الضرر والإزعاج الذي تسببه ، ولكن مع وجود أنواع معينة من التسريبات ، هناك أيضًا مخاوف صحية يجب أخذها في الاعتبار.

إذا تعرضت لتجربة تسرب مياه الصرف الصحي في منزلك ، فقد يكون هناك خطر كبير على النظافة ، مما يجعل الحاجة إلى إجراء علاجي سريع وفعال. وحتى لا تضطر للتعرض إلى ذلك يمكنك التواصل مع شركة كنوز لكشف تسريبات مياه الصرف الصحي واصلاحها بسهولة.

 

ما هو الصرف الصحي؟

هو رسم تخطيطي لجمع ومعالجة مياه الصرف، ومياه الصرف هي كل المياه العادمة المنقولة بعيدًا عن عملك / مؤسستك في نظام الصرف الصحي. الصرف الصحي ليس مجرد نفايات مراحيض ، بل هو أيضًا مياه ناتجة عن الغسيل والأجهزة والمخلفات الصناعية السائلة (“نفايات التجارة”). بالنسبة لمعظم الشركات ، سيكون هناك آلاف اللترات من مياه الصرف الصحي تتدفق عبر النظام كل يوم.

قبل إعادتها إلى البيئة ، يجب أن تكون مياه الصرف الصحي آمنة لمنع انتقال الأمراض والتلوث البيئي. عندما يعمل كل شيء كما ينبغي ، تدخل مياه الصرف الصحي في نظام الصرف الصحي المحكم للماء حيث يتم نقلها بأمان لتتم معالجتها بشكل مناسب.

 

ما هي أنواع الصرف الصحي المختلفة؟

مياه الصرف السوداء هي المياه والنفايات البشرية والمنظفات وورق التواليت الذي يتم التخلص منه في المراحيض. و تحتوي هذه المياه على نسبة أعلى بكثير من الملوثات العضوية بما في ذلك الكائنات الدقيقة المسببة للأمراض. يحتوي على نسبة عالية من الأمونيوم والنترات والفوسفور .

ما هي الآثار المترتبة على تسرب مياه الصرف الصحي؟

الفئران داخل الصرف الصحي جميع مياه الصرف الصحي لديها القدرة على التسبب في أضرار جسيمة لصحة الإنسان. بالإضافة إلى الرائحة الكريهة المرتبطة بمياه الصرف الصحي ، فإن محتواها الممرض سينقل أمراضًا قاتلة إذا تُركت دون علاج. تجذب مياه الصرف الصحي المتسربة القوارض والآفات الأخرى التي ستنقل الأمراض أيضًا. سيؤدي تسرب مياه الصرف الصحي أيضًا إلى إلحاق الضرر بالممتلكات التي قد لا تكون واضحة على الفور. يقع على عاتق جميع أرباب العمل واجب رعاية الأفراد الذين يواجهون منظمتهم. يضر تسرب مياه الصرف الصحي بصحة وسلامة البشر والحيوانات والبيئة والعواقب بعيدة المدى.

 

 

كيف يحدث تسرب مياه الصرف الصحي؟

ضع في اعتبارك عمر نظام الصرف الصحي لديك ، يمكن أن تكون الإجابة ببساطة هي التدهور بمرور الوقت. تتحلل المواد ، وتصبح المفاصل فضفاضة ، وتتسرب المفاصل المنحرفة تحت الضغط الإضافي. يمكن أن تسهم العوامل الخارجية مثل جذور الأشجار وأعمال البناء أيضًا في حدوث خلل أو انهيار أو تسرب في النظام.

 

 

 

طرق اكتشاف تسريبات الصرف الصحي:

  • فاتورة مياه مرتفعة بشكل غير عادي – انظر إلى الاستخدام السابق وتحقق من الأنماط والاتجاهات. قد يكون الارتفاع فوريًا ودراماتيكيًا أو قد يكون زيادة تدريجية بمرور الوقت.
  • صوت مستمر للمياه الجارية – تحقق من الصنابير / الحنفيات والمراحيض داخل المبنى ثم تحقق من صوت المياه خلف الجدران أو تحت الأرضيات أو في الأسقف.
  • انخفاض ضغط الماء – يشير الانخفاض الملحوظ في ضغط الماء عند الضغط عليه من الصنابير أو أثناء غسل المرحاض إلى فقدان الضغط في نظام الصرف الصحي بسبب الأنابيب المتصدعة أو المنفجرة أو الوصلات المفكوكة.
  • انخفاض معدل التدفق – إذا كانت المياه تتدفق بمعدل أبطأ من الصنابير / رؤوس الدش وما إلى ذلك ، فمن المحتمل أن يكون هناك تسرب داخل النظام.
  • مناطق رطبة غير مبررة – إذا ظهرت مناطق رطبة بدون تفسير ، فمن المهم التصرف بسرعة. تسمح الرطوبة للعفن بالتسلل بسرعة وينتشر بسرعة ويطلق جراثيم سامة في البيئة.
  • الرائحة الكريهة العالقة – إذا كان نظام الصرف الصحي الخاص بك سليمًا ، يجب ألا تكتشف أبدًا الرائحة الكريهة. الغاز السائد هو كبريتيد الهيدروجين ، وهي رائحة تشبه رائحة البيض الفاسد ، ومن المحتمل أن تكون خطرة وستجذب الآفات إلى الموقع مما يؤدي إلى تفاقم المشكلة. اتصل بالخبراء في أقرب فرصة.
  • الصرف السئ – إذا لم يتم تنظيف المصارف ، فمن المفيد التحقق من الانسداد والتنظيف باستخدام التقنيات والحلول الموصى بها. إذا استمرت المشكلة ، فمن المحتمل أن يكون السبب هو نظام الصرف الصحي الخاص بك. سيتمكن الخبير من التأكد من الموقع الأكثر احتمالية للانفجار داخل نظامك.
  • مشاهدة الفئران – تنجذب الفئران لرائحة مياه الصرف الصحي الخام وستصبح أكثر انتشارًا بسرعة. غالبًا ما تكون الفئران هي أولى العلامات على وجود نظام مجاري معرض للخطر. يمكنهم الضغط من خلال ثقوب صغيرة تصل إلى 2 سم. تجلب الفئران معها خطر العديد من الأمراض المميتة ، من الاتصال المباشر وغير المباشر.
  • شقوق حول الأساسات

 

 

الآن إذا كان لديك أي مشكلة أوتسريبات في الصرف الصحي يمكنك بسهولة التواصل مع شركة كنوز وسيصل لك خبراء في كشف أماكن التسريب واصلاحه بأحدث الأجهزة وبدون أي تكسير وبأفضل الأسعار

 

خدمات شركة كنوز للعزل:

1- كشف تسريبات مياة

2- غسيل وتعقيم خزانات المياة

3- عزل واصلاح تسريبات خزانات المياة

4-عزل واصلاح تسريبات الاسطح( عزل مائي – عزل حراري)

5-عزل واصلاح تسريبات الحمامات

6- عزل واصلاح تسريبات المطابخ

7- معالجة الرطوبة والقضاء عليها

8- معالجة تسريبات الصرف الصحي والبيارات

9- فك السدد من البلاعات

 

تواصل معنا على 0562099905

وتمتع بفرصة وخصومات تصل ل 40%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الان
%d مدونون معجبون بهذه: