كشف تسريبات المياه بدون تكسير

 

تتسبب تسريبات المياه في العديد من المشاكل الفادحة، والتي تتسبب في العديد من الأضرار وتسبب أيضًا العديد من التلفيات في البنايات تترتب عليها صرف الكثير من الأموال للاصلاحات، لذلك نوفر عليك في شركة كنوز في كشف عملية تسريب المياه بطريقة حرفية وبمعدات حديثة تساعد على كشف مكان التسريب بدون أي تكسير وأيضًا الاصلاح بدون أي تكسير وذلك سيوفر لك أموالك.

 

ما هو تسريب المياه؟

هو حدوث مشكلة في مواسير مياه الصرف، لعدة أسباب وجود كسر في المواسير، وجود صدأ، وجود ثقوب، كل هذه احتمالات لتسريبات المياه، ينتج عنها خروج المياه عن مسارها وحدوث تسريب مياه في مختلف أماكن البناية.

 

أنواع التسريبات وكيفية علاجها:

يجب قبل البدأ معرفة نوع التسريب وسبب حدوثه حتى يتم علاج المشكلة بشكل صحيح.

 

تسريبات المياه الظاهرية:

هذا النوع من التسريبات واضح وظاهر بشكل كبير، ويمكن تحديد مكان التسريب بسهولة، دون الاحتياج لأجهزة تحديد مكان تسريب المياه،ويكون التسريب في الغالب بسبب عدم صيانة صنابير المياه، وجود كسور وشروخ في مواسير المياه، أو وجود مشاكل في أدوات السباكة، أو وجود شروخ في مواسير الصرف الصحي.

 

تسريبات المياه الخفية:

هي نوع من التسريبات التي يصعب اكتشافها، بسبب اختفائها خلف شئ، ولكن يكون له ظواهر وعلامات نستدل من خلالها على وجود تسريب مياه مثل ظهور علامات الرطوبة على الجدران، تساقط دهانات الحوائط، ظهور مشاكل في الأرضيات، ارتفاع فاتورة المياه الشهرية.

تحتاج في هذه الحالة إلى اللجوء إلى متخصصين لصعوبة اكتشاف مكان التسريب، ونوفر لك في شركة كنوز كافة الأجهزة والمتخصصين حتى تستطيع حل المشكلة بكل سهولة وبدون تكسير واهدار الأموال.

 

 

أفضل أجهزة كشف تسريبات المياه بدون نكسير:

 

هناك العديد من التسريبات الخفية والتي لا يمكن اكتشافها بسهولة، يمكن حلها بالطرق التقليدية ولكن ذلك يكلف الكثير من الأموال ، أما عن الطرق الحديثة والتي نوفرها لك في شركة كنوز حتى لا تحتاج للتكسير واعادة البناء مرة اخرى.

تعرف معنا على أحدث الأجهزة التي نستخدمها لاكتشاف أماكن التسريب بدون تكسير:

جهاز الكاميرا الحراري لكشف تسريب المياه:

يستخدم جهاز الكاميرا الحراري في تصوير مواسير وتوصيلات المياه، لفحصها والوصول لمكان وأسباب تسريب المياه.

 

جهاز الميكروفون الأرضي لكشف التسريب:

يستخدم جهاز الميكروفون الأرضي لغرضين حيث أنه يتكون من طرفين، طرف لقياس الحوائط والأسقف، والطرف الآخر يستخدم لسماع تردد أصوات التسريب والوصول بسهولة لمكان التسريب.

 

جهاز أكوا فون لكشف تسريبات المياه:

يعتمد جهاز أكوا فون على غاز النيتروجين لتحديد أماكن التسريب، حيث يتم ضغط المياه باستخدامه، وبذلك يمكن تحديد مكان التسريب.

 

جهاز الحقل المغناطيس لكشف تسريبات المياه:

جهاز الحقل المغناطيس من أسرع الأجهزة التي يمكنها كشف مكان التسريب حيث يتم ارسال الموجات الكهرومغناطيسية لكشف أماكن التسريب في المواسير .

 

خدمات شركة كنوز للعزل:

1- كشف تسريبات مياة

2- غسيل وتعقيم خزانات المياة

3- عزل واصلاح تسريبات خزانات المياة

4-عزل واصلاح تسريبات الاسطح( عزل مائي – عزل حراري)

5-عزل واصلاح تسريبات الحمامات

6- عزل واصلاح تسريبات المطابخ

7- معالجة الرطوبة والقضاء عليها

8- معالجة تسريبات الصرف الصحي والبيارات

9- فك السدد من البلاعات

 

تواصل معنا على 0562099905

وتمتع بفرصة وخصومات تصل ل 40%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الان
%d مدونون معجبون بهذه: