كل ما تريد معرفته عن البيتومين للعزل المائي

البيتومين هو شكل من أشكال البترول اللزجة شبه الصلبة أو الصلبة. تتميز بخصائص مقاومة للماء ممتازة ، وتستخدم على نطاق واسع في عزل الأسطح والجسور والهياكل تحت الأرض والمزيد. لضمان حصولك على أقصى استفادة من نظام العزل المائي ، من الضروري معرفة الغشاء الذي سيعمل بشكل أفضل مع الإعداد الحالي.

 

أما عن أنواع البيتومين فهي :

1- الأغشية البيتومينية اللاصقة

 

تم تصميم هذه المنتجات لتحمل التعرض للعوامل الخارجية الصعبة وعادة ما تكون محمية بمادة سطحية مصنوعة من الحبيبات المعدنية والأغشية والطلاء ومواد التسطيح الأخرى. وهي معروفة بخصائص التصاق عالية الجودة حتى في درجات الحرارة المنخفضة. تشمل المزايا الرئيسية للأغشية البيتومينية ذاتية اللصق ما يلي: لا تحتاج إلى شعلة أو معدات خاصة ، مما يجعلها طعامًا مثاليًا مناطق خشبية وصغيرة وقابلة للاشتعال.

 

2- غشاء بيتومين معدل بالبوليمر

 

غشاء البيتومين المعدل بالبوليمر هو الخيار الأكثر شيوعًا لإضافة طبقة مقاومة للماء إلى السطح. يوفر هذا المنتج مقاومة تدفق إضافية ، مما يسمح باستخدامه في المناخات الحارقة. إنها تظهر كأغشية صفائح مغلفة بالدلفنة ويمكنها تحمل تقلبات درجات الحرارة مما يجعلها موثوقة وفعالة. يأتي هذا المنتج كطلاء مائي أو مذيب ولا يحتاج إلى شعلة أو شهرة ليتم تطبيقها.

 

3- غشاء بيتوميني

 

من الأفضل تركيب الأغشية البيتومينية في فصل الشتاء حيث يجب وضعها في درجات الحرارة المنخفضة. إنه نظام مانع لتسرب المياه من مزيج المطاط البيتوميني السائل بالذوبان الساخن ، وأفضل استخدام له في التسقيف أو سطح المنصة. عملية التثبيت آمنة وسريعة ، حيث لا تحتاج إلى استخدام مصباح يدوي لتطبيق هذا المنتج. إنه نظام سلس مرتبط بالكامل لديه القدرة على سد الشقوق.

 

 4- غشاء بولي بروبيلين

 

يأتي هذا المنتج في شكل لفات ويتم تصنيعه أيضًا من مادة مانعة لتسرب المياه تسمى البيتومين. إنه ذو كفاءة عالية ودائم ويستخدم بشكل شائع على الأسطح الخرسانية المسطحة. مجالات الاستخدام الشائعة الأخرى هي المزاريب الخرسانية والجدران الاستنادية والطوابق السفلية.

 

يوفر العزل المباشر حلولًا آمنة وجديرة بالثقة لمنع تسرب المياه

 

 

إذا كنت بحاجة إلى منتجات مقاومة للماء وترغب في تلقي المشورة المهنية بشأن هذه الأنظمة

يمكن التواصل فورًا مع شركة كنوز المتخصصة في العزل وكشف تسريبات المياه.

خدمات شركة كنوز للعزل:

1- كشف تسريبات مياة

2- غسيل وتعقيم خزانات المياة

3- عزل واصلاح تسريبات خزانات المياة

4-عزل واصلاح تسريبات الاسطح( عزل مائي – عزل حراري)

5-عزل واصلاح تسريبات الحمامات

6- عزل واصلاح تسريبات المطابخ

7- معالجة الرطوبة والقضاء عليها

8- معالجة تسريبات الصرف الصحي والبيارات

9- فك السدد من البلاعات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الان
%d مدونون معجبون بهذه: