كيفية اكتشاف تسريبات مياه الحمام

عادةً ما تكون أول علامة على تسرب السباكة في حمامك هي بقع الماء على سقف الغرفة الموجودة بالأسفل مباشرة. عادة ما تكون هذه علامة على أن التسرب تسبب في أضرار باهظة للمناطق المخفية ويجب عليك استدعاء سباك لفحص التسريب وإصلاحه.

 

تنشأ معظم تسربات السباكة بالقرب من تركيبات السباكة مثل أحواض الاستحمام وأحواض الاستحمام والمغاسل والمراحيض. من خلال قضاء بعض الوقت في البحث عن بعض العلامات الدالة على احتمال وجود تسرب في حمامك ، يمكنك أن توفر على نفسك صداعًا وفاتورة إصلاح باهظة الثمن في المستقبل.

 

تنشأ معظم تسربات السباكة بالقرب من تركيبات السباكة مثل أحواض الاستحمام وأحواض الاستحمام والمغاسل والمراحيض. من خلال قضاء بعض الوقت في البحث عن بعض العلامات الدالة على احتمال وجود تسرب في حمامك ، يمكنك أن توفر على نفسك صداعًا وفاتورة إصلاح باهظة الثمن في المستقبل

.

تسريبات الدش

من الجيد التحقق من الأختام حول الدش ورأس الدش من وقت لآخر ، حيث يمكن أن يؤدي التسرب غير المكتشف إلى مشكلة صحية أكثر خطورة.

 

يمكن أن يسبب ضررًا كبيرًا إذا كان الماء يتسرب باستمرار ويتلامس مع الجدار أو الأرض المحيطة.

 

تقشير الطلاء

 

يمكن أن تصبح تسربات الدش قريبًا إصلاحًا مكلفًا لأنظمة السباكة لأن أعمال التجديد المكثفة قد تكون مطلوبة أيضًا.

 

تكون ألواح الأرضية والروافد الخشبية عرضة للتورم والتعفن في نهاية المطاف ، مما قد يتسبب في مشروع بديل مكلف حيث قد يتعين إزالة صينية الدش أو العلبة بحيث يمكن بدء العمل في المنطقة التالفة أدناه.

 

الأشياء التي يجب البحث عنها تشمل تقشير الطلاء والأرضيات المتعفنة. إذا كان لديك أرضيات من الفينيل ، فهذه مشكلة أكثر ، حيث يمكن أن تتسبب برك الماء في تجعد الأرضية وتدهورها إلى هذا المستوى حيث سيسمح للماء بالتلامس مع كل ما هو تحته – عادةً الخشب.

 

يجب الاحتفاظ بالستائر داخل حوض الاستحمام عند الاستحمام لتقليل مخاطر تكوّن المياه على الأرضية. بقع العفن على السيليكون والأختام هي علامة أخرى مقلقة. يمكن أن يظهر هذا غالبًا أن هناك فجوات في أي سيليكون يجب إصلاحها.

 

سيليكون متعفن

 

تحقق من أبواب الدش ، وتحقق من حالة الأختام المطاطية ، وتحقق من وجود فجوات في مكان التقاء حوض الاستحمام بالأرض. في بعض الأحيان يتم استخدام مانع التسرب. إذا كان فاسدًا وبه فجوات ، فاكشطه واستخدم دفعة جديدة. تذكر أن تتأكد من أنها جافة تمامًا قبل الاختبار أو استخدام الدش.

 

تسرب البانيو

الأمر نفسه ينطبق على تسربات مقصورة الدش. تحقق من جميع المناطق وموانع التسرب بحثًا عن الفجوات. من الصعب تحديد بعض التسريبات لأن الماء يتشتت ببطء شديد.

 

قد يكون من الصعب اكتشاف التسريبات من الأنابيب لأننا غالبًا ما نخفي الأنابيب خلف ألواح وجدران الحمام. في مثل هذه الحالات ، ستكون فكرتك الأولى عن التسرب هي بقع الماء على سقف الغرفة أدناه

 

 

تسربات أرضية الحمام

أرضيات الفينيل عرضة للتعفن وغالبًا ما تنثني عند الحواف من التعرض الطويل للماء.

 

يمكن أن تتسرب الأرضيات المبلطة من خلال البلاط المتصدع أو مشاكل في الحشو. تأكد من العثور على تركيبات حمامات موثوقة في لندن للتجديدات المتخصصة وأعمال التبليط ، حيث يمكن أن تسبب المشاكل في هذا المجال أضرارًا كبيرة.

 

تسربات استنزاف الحمام

تعتبر التسريبات حول المقابس والمصارف من أكثر الأماكن شيوعًا حيث يمكن أن يحدث تسرب في الحمام.

 

استنزاف الحمام

 

في كثير من الأحيان ، يتسرب الماء ببطء لذلك يصعب اكتشافه. أسهل طريقة لاختبار تسرب الصرف أو سدادة الحمام هي سد الفتحة وملء حوض الاستحمام بقليل من الماء. تحقق مرة أخرى بعد ساعة لمعرفة ما إذا كان مستوى الماء قد انخفض. إذا كان الأمر كذلك ، فهذه علامة واضحة على وجود تسرب – على الرغم من أنه قد يكون أيضًا ختم سدادة السدادة ، لذا تحقق من ذلك أيضًا. إنها أرخص بكثير من تمزيق حوض الاستحمام لتكتشف أنه لا يوجد أي ضرر أدناه.

 

يعتبر تسرب الصرف أكثر شيوعًا مع أحواض الاستحمام البلاستيكية والألياف الزجاجية. وينطبق الشيء نفسه على مرفقات الاستحمام وأحواض الاستحمام. المادة أكثر نعومة من السيراميك ، لذا يمكنك ضبطها أثناء المناورة فوقها. يمكن أن يؤدي ذلك في بعض الأحيان إلى كسر الختم حول فتحة التصريف أو فتحة السدادة ، مما قد يسمح للماء بالهروب إلى المنطقة أدناه.

 

تسرب البلاط

يمكن أن يتسرب البلاط عن طريق السماح للماء بالهروب من خلال السيليكون التالف أو الحشو.

 

فجوة في التبليط

 

يمكن أن تظهر المياه المتسربة بسهولة خلف الجدران أو تتساقط على الأرض وتسبب الضرر. البلاط المتعفن هو علامة تحذير قد تكون هناك فجوات في الحشو أو السيليكون. غالبًا ما ينفصل البلاط أو يسقط نتيجة لذلك.

 

تسرب المرحاض

معظم التسريبات التي تنشأ من المرحاض ناتجة عن تسرب بين المرحاض وأنبوب النفايات. هذا يعني أنه في كل مرة يتم فيها شطف المرحاض ، سيتسرب الماء. نظرًا لأنه من المحتمل أن يتم استخدام مرحاضك في كثير من الأحيان أكثر مما يمكن أن يتصاعد الضرر الذي يلحق بالأرضيات أثناء الاستحمام بسرعة ليصبح وظائف إصلاح السباكة باهظة الثمن.

 

يسد المرحاض

 

إذا كان مرحاضك يتحرك عندما تجلس عليه ، فهذه علامة على أنك قد تكون في مشكلة لأن التأرجح بمرور الوقت قد يكسر ختم الشفة ويؤدي إلى حدوث تسرب. افحص الأختام الموجودة حول قاع المرحاض حيث تلتقي بالأرض للتأكد من أن المرحاض آمن.

 

تسريبات الصنابير

غالبًا ما تؤدي التسريبات حول الصنابير إلى منطقة مخفية ، لذا قد يكون اكتشاف التسرب أمرًا صعبًا.

 

خدمات شركة كنوز للعزل:

1- كشف تسريبات مياة

2- غسيل وتعقيم خزانات المياة

3- عزل واصلاح تسريبات خزانات المياة

4-عزل واصلاح تسريبات الاسطح( عزل مائي – عزل حراري)

5-عزل واصلاح تسريبات الحمامات

6- عزل واصلاح تسريبات المطابخ

7- معالجة الرطوبة والقضاء عليها

8- معالجة تسريبات الصرف الصحي والبيارات

9- فك السدد من البلاعات

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الان
%d مدونون معجبون بهذه: